Thursday 6 July 2017

جريج سيكر مراجعات - صديقي الخبرة بعد أن قضى 3 $ ، 000 وفي جريج سيكر


جريج سيكر مراجعات-صديقي الخبرة بعد أن قضى 3000 $ في جريج سيكر أرسلت بواسطة مانجي مادانغ منذ 362 أيام مرحبا التجار. في الآونة الأخيرة فقط، وأنا خابر أحد أصدقائي الجيد أن نرى ما كان يصل إلى. وقال انه حضر لتوه ندوة تدفع مع جريج سيكر الذي هو مؤسس وبوفرة لواحد عمل شركة التعليم تجارة النقد الاجنبى. كان بإمكاني أن أخبره "رفيقة، وأنت تسير إلى إضاعة المال الخاص بك، لا تذهب، لأن كل ما تحتاجه من معلومات متوفرة مجانا على شبكة الانترنت" ولكنه بعد فوات الأوان. طيب ... مثيرة للاهتمام، وقلت لنفسي لأنني قرأت في مكان ما على الشبكة كان مكلفا للغاية. كم دفعتم، سألت. 3000 $ وكان الجواب. الخير الدموي كريمة لي! هل تستخدم استراتيجيات تدريسها في ندوة / بالطبع سألته؟ نعم، وقال: حاولت ذلك، وليس العمل بشكل جيد بالنسبة لي لذلك أنا لم يعد استخدامها بعد الآن. حسنا، بعد تلك المحادثة، قررت أن حصة أفكاري على الخير والشر من دفع ثمن دورات لتداول العملات الأجنبية وأشياء من هذا القبيل الذي تراه على الانترنت. جريج سيكر في تأسيس وبوفرة إلى العمل كدت تولى PATH SAME AS MY صديق ولكن فعلت شيئا مختلفا. كان هذا مسار مماثل أخذت تقريبا عندما كنت تاجر مبتدئ الفوركس وتدفع 6000 $ لدورة لتداول العملات الأجنبية تقريبا (أو بالطبع homestudy التي تأتي مع حزمة التفكير في مجلد طبع أوراق A4 الداخل مع مئات الصفحات، ويأتي مع دي في دي وغيرها ). الشيء الجيد بالنسبة لي على الرغم من أن حضرت إحدى ندوات على الانترنت مجانا (فقط عن طريق الجلوس في وسائل الراحة من بيتي) ويفهم ما تذكر اجزاء وقطع من النظام التجاري كانوا يستخدمونها. (كنت مبتدئ في ذلك الوقت، ولم أكن أعرف الكثير وكل شيء كانوا يقولونه يبدو مثل الكأس المقدسة بالنسبة لي ... كان مقنعا والكامل للبيع الملاعب أنني ما يقرب جدا من بطاقة الائتمان الخاصة بي ولكن شيئا عميقا في داخلي يمنعني من القيام ذلك) كان الويبينار الحرة ولكن كان كل شيء عن تسويق منتجاتها مكلفة. لم أستطع أن أصدق كيف يسوق هذا بالطبع homestudy وكان الناس التفرع خارج بطاقات الائتمان الخاصة بهم ودفع 6000 $ لليمين نحو نهاية الندوة. إذا كنت تعتقد أن كان مجنونا، وليس لها .... كان عقلي! فعلت عكس ما فعلته الأغلبية. لقد استخدمت كلمات سمعت في الندوة، كتبته في جوجل وقراءة كل شيء عن ما كانوا يتحدثون عن وبرزت في النهاية معظم الأشياء قالوا انهم وير الذهاب إلى كشف في سياق homestudy! انني أنقذت نفسي 6000 $ (بات نفسي على ظهره ...) كما ترون، العديد من هذه الدورات لتداول العملات الأجنبية غالية الثمن والحلقات الدراسية حد كبير استخدام ما هو متاح مجانا على شبكة الإنترنت، واتهام لك الأسعار الجنونية للكشف عن هذه الأساليب لك. إذا صديقي قد قال لي قبل أن تدفع الرسوم، وأود أن أقنعه بعدم الذهاب. الآن، وانه ربما أدركت انه اهدر 3000 $ من أجل لا شيء بالإضافة إلى تكاليف الطيران تكتك بالإضافة إلى الفندق. إليك مشكلتي بصراحة، ليس لدي مشكلة مع جريج سيكر بيع دورات الفوركس والندوات ... جيدة عليه. ولكن المشكلة لدي هي الأسعار الجنونية والعقلية لذلك بالطبع التداول انه التهم. وأعتقد أن هذا هو دموي مثير للسخرية. وإذا كنت قد بدأت لتداول العملات الأجنبية، وكنت أفضل من وضع هذه الأموال في حساب التداول الحي والتعلم من المدرسة من الصعب تقرع للحصول على الطعم الحقيقي للما هو الفوركس (وجعل المال في الفوركس ليس من السهل ... عليك أن تكون منضبط!) وإذا كانت هذه الشعب الذي دفع كل هذه الأموال لم اجباتهم المدرسية، فإنها يمكن أن نرى في الواقع أن جميع المعلومات التي يحتاجونها وجدت بحرية على شبكة الانترنت. لمجرد يستغرق وقتا طويلا بالنسبة لك للحصول على كل شيء، وربطها معا حتى تفهمون. ليست معقدة على الإطلاق! قال لي صديق كان هناك حوالي 20-30 أو حتى الناس الذين حضروا الندوة. قال لي أيضا أنهم كانوا معظمهم من كبار السن والمتقاعدين ممكن، وتبحث عن وسيلة لكسب المال للحفاظ عليها في السنوات القليلة التي تركتها على وجه الأرض. الآن، وهذا مأساوية، ليس هو. الحصول على 3000 $ من كبار السن! بشكل جاد! أعتقد الآن حول هذا الموضوع، وهذا هو 60،000 $ في الإيرادات الحق هناك لمدة 20 دفع الناس ... وبعد ذلك لحضور ندوة يوم واحد! ومن الواضح جريج سيكر يفعل الكثير من هذه الأنواع من الحلقات الدراسية سنويا. حتى تتمكن من القيام المبالغ. وتضيف ما يصل. ولكن المتأنق، 3000 $ للدورة / ندوة. حيث أن المعلومات يمكن الاطلاع بحرية على الانترنت. وقبل فترة قصيرة، وسألته إذا كان إحراز أي تقدم وتخمين ما؟ لاشيء على الاطلاق. حتى قال لي لديهم مستوى آخر بالطبع انه يمكن ترقية ولكن هل تعرف ما هي التكلفة؟ $ 15،000 دولار ينقط (إذا كنت أتذكر هذا الرقم بشكل صحيح). الرجل، وهذا النوع من مبلغ من المال هو جيد لفتح حساب تداول وإذا كان يمكنك استخدام استراتيجيات التداول تحركات الأسعار هنا. مع الإدارة السليمة للمخاطر، يمكنك زيادته إلى 30000 $ أو نحو ذلك في 6months! لماذا يجب أن تدفع NEVER 3000 $ لحضور ندوة FOREX OR COURSE وكان صديقي قد ذهب إلى الدورة، تعلمت كانت الاستراتيجية قد جريج سيكر تدريسها وتطبيقها وأنها لم تعمل لحسابه. في النهاية أعطى ببساطة وبدأ التداول باستخدام حركة السعر الذي عثر عليها هي الكثير أكثر موثوقية من ما كان يدرس من قبل معارف جريج سيكر لعمل شركة تجارية. لا يكون امتص في شراء دورات لتداول العملات الأجنبية غالية الثمن، ما يقرب من جميع المعلومات التي تحتاجها ويمكن الاطلاع بحرية على الانترنت. النزول مؤخرتك وهل المنزلية الخاصة. تعلم نفسك، وتعلم، ومشاهدة يوتيوب، وهناك الكثير من أشرطة الفيديو حول تجارة النقد الاجنبى. لكسب المال في تجارة العملات، كنت حقا بحاجة للقيام بذلك: العثور على استراتيجية بسيطة وموثوق بها لتداول العملات الأجنبية دراسة النقد الاجنبى والتجارة والعرض لفترة من الوقت حتى كنت واثقا للتجارة العيش تمويل حساب التداول الخاص بك مع العاصمة التجارية كافية والتجارة مع نظام التداول الخاص بك ويجب أن يكون لديك ممارسة الإدارة الجيدة للمخاطر في مكان لأنك يمكن أن تهب الحساب الخاص بك إذا كنت لا تفعل ذلك. هذا هو كل ما هو ... لا البرمجيات مكلفة والدورات التجارية أو الحلقات الدراسية. بعض الاستعراضات للاهتمام ومقالات عن المعرفه GREG سيكر إلى العمل TRADING طيد رجل آخر قام جريج سيكر مراجعة على الرابط أدناه:

No comments:

Post a Comment